Top latest Five الدورات التدريبية للمرأة Urban news

Wiki Article



تقدم الشركات هذا البرنامج لتعريف الموظفين القوانين واللوائح التي تسري عليهم في عملهم، ويساعد برنامج التدريب على الامتثال على التحكم في سلوكيات الموظفين، ومنع السيء منها، وتوفير بيئة عمل آمنة تقل فيها المخاطر، وهو ما يحافظ على سُمعة الشركة في كل الأحوال.

ليس عليك توظيف مدرّس أو موجّه خاصّ بك وحدك، إذ يمكنك الحصول على الفائدة ذاتها من خلال الالتحاق بدورات التنمية البشرية وتطوير الذات عبر الإنترنت.

وتناولت الدورة الخامسة تعزيز “المهارات الرقمية”، بهدف تمكين المشاركات من استخدام التكنولوجيا الرقمية لخدمة احتياجاتهن الشخصية والعملية، وتضمنت الدورة تعليم استخدام الحواسيب والأجهزة الخلوية والبرامج الشائعة، مثل البريد الإلكتروني وتحرير النصوص وإدارة البيانات والاجتماعات عن بعد، والتعرف على الأمان في الفضاء السيبراني، والاستفادة من منصات التعلم الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي لتسويق الأعمال.

بالإضافة إلى ذلك، تغطي الدورة الاحتياجات الغذائية الخاصة بكل مرحلة من مراحل الحياة، بما في ذلك أساسيات تغذية الحوامل، الرضع، والمراهقين، والبالغين الكبار، مع التركيز على أهمية التغذية للوقاية من الأمراض وتحسين الصحة العامة.

التركيز على دور المرأة في عملية صنع السلام وحل الصراعات.

 وتناولت الدورة التدريبية الثانية تعزيز “المهارات الشخصية” للمشاركات، من خلال مواضيع متعددة تشمل: (تطوير الوعي الذاتي والذكاء العاطفي، تحسين التواصل والمهارات الشخصية، إدارة الوقت وتحديد الأهداف، تنمية التفكير النقدي وحل المشكلات(، مما يسهم في تمكين المشاركات من كيفية التعامل والتواصل مع الآخرين والمواقف التي تواجههن باقتدار.

والدورات الأساسية التي يشملها برنامج إعداد الموظفين الجدد ما يلي:

استمارة اشتراك في القمة التنموية للشرق الاوسط وشمال افريقيا

يركز برنامج التدريب على تحسين المهارات، على تعليم الموظفين المهارات الجديدة، واكتساب الكفاءات المتعلقة ببيئة العمل، في حينه ومستقبلًا، وهو ما يعين الموظفين على تحقيق التقدم في وظائفهم.

وعلى الراغبات اللاتي تنطبق عليهن الشروط ملئ الاستمارة من خلال الرابط اضغط هنا

 المحادثات الصعبة والتوتر معلومات إضافية الخطابي مهارات التدريب قوة التدريب في مكان العمل

تطوير مهارات الإلقاء المرتبطة بنبرة الصوت، ولغة الجسد التي تجذب الجمهور.

× المواعيد والأماكن عزيزي المتدرب،، هذا الجدول لعرض المواعيد والرسوم فقط،

توفر الشركات برنامج التدريب على مجال السلامة، إذا كان العمل فيها قائمًا على الأنشطة البدنية، لأنه يقلل من احتمالية تعرض الموظفين لمخاطر خلال تأدية عملهم، كما يفرض على الشركة العديد من الالتزامات.

Report this wiki page